الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام ورشة عمل حول الحملة الوطنية للتوعية عن الارهاب ومخاطره - صنعاء

03/05/2013 

 اختتمت مؤسسة إبداع شباب ورشة عمل خاصة بالحملة الوطنية الشاملة للتوعية بمخاطر العنف والإرهاب

هدفت الورشة على مدى 3 أيام إلى رفد المشاركين بمهارات ومعارف حول الوسائل التدريبية التوعوية والطرق والأساليب الحديثة في تنفيذ الحملة الوطنية للتوعية بمخاطر العنف والإرهاب والتي من خلالها يحقق البرنامج الاهداف المرجوة منه ويستطيع المدرب ايصال المعلومة التي تحاكي عقول الشباب بعيداً عن الاسلوب التلقيني والروتيني الممل .

وتضمن برنامج الورشة التدريب على الالية التنفيذية للحملة وإكساب المدربين للمهارات اللازمة لهم وتزويدهم بالمتطلبات الاساسية كالصور والأجهزة وأدوات التدريب التي سيستخدمها المدربون اثناء تنفيذ الحملة في عدد من مدارس العاصمة وبما يضمن التنفيذ الخلاق للحملة وتحقيق الأهداف والغايات المرسومة.

وأوضح رئيس مؤسسة إبداع شباب طارق عبد الحميد صبر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان المؤسسة ستدشن غداً السبت بأمانة العاصمة الحملة الوطنية الشاملة للتوعية بمخاطر العنف والإرهاب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وأمانة العاصمة .

وأشار إلى أن الحملة جاءت بمبادرة شبابية وإحساس وطني جراء ما يعتمل بحق هذا الوطن الغالي من تخريب وتدمير لممتلكاته وخيراته..مبيناً أن هذه الحملة سينفذها عدد من الكوادر الشبابية المؤهلة والمدربة وبأسلوب التنمية البشرية "تثقيف النظراء " .

ولفت إلى أن الحملة تهدف إلى تحصين المجتمع بكل فئاته من مخاطر العنف والإرهاب خصوصاً فئة الشباب.. مشيراً الى ان المؤسسة اعتمدت هذا الاسلوب الجديد في التعريف بمخاطر العنف والإرهاب والتطرف وبما يحقق الاهداف في تنفيذ الحملة التي سيرافقها توزيع كتيب وبرشور تعريفي للطلاب عن الارهاب وأسبابه ومخاطره على المجتمع والنشئ وطرق الوقاية منه.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department