الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

لقاء تشاوري تحت شعار " المياه قضية حياة " - حضرموت

09/04/2013 

دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي اليوم فعاليات اللقاء التشاوري الخاص بالمياه تحت شعار " المياه قضية حياة " الذي نظمته السلطة المحلية بالمدينة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للموارد المائية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفرع الهيئة العامة لمشاريع الريف بمدينة سيئون.
وفي كلمة له بالمناسبة أشار وكيل محافظة حضرموت أهمية انعقاد هذا اللقاء التشاوري الذي يناقش قضية حساسة وهامة في حياة الإنسان والحيوان وهي المياه .. داعيا إلى الحفاظ على المياه والترشيد وعدم الاسراف في استخدام هذه النعمة التي من الله تعالى بها على سائر المخلوقات ، وتوعية المواطنين بمخاطر الحفر العشوائي للآبار .
وأعتبر وكيل المحافظة بأن الحفاظ على المياه مسئولية متكاملة تخص الجميع والأجيال القادمة.
وقد تم خلال اللقاء استعراض ورقتي عمل الاولى حول المخزون المائي والموارد المائية في حوض وادي حضرموت وتأمينها والحفاظ عليها واستدامتها والمقدمة من قبل مدير فرع الهيئة العامة للموارد المائية بحضرموت المهندس عبد الكريم باحكيم ، فيما تناولت الورقة الثانية المقدمة من مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بسيئون عامر سعيد العامري حقول آبار المياه والشرب المستفيدة من المؤسسة.
وأثري اللقاء التشاوري بنقاشات ومداخلات ركزت على أهمية الحفاظ على المياه والحد من الاستنزاف الجائر للمياه وعدم تلوثيها وضمان وصولها إلى المستهلكين .
حضر اللقاء مدراء عموم عدد من المديريات والمكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department