الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة فكرية حول دور الكادر التربوي في نشر رسالة الحوار الوطني - حجة

26/03/2013 

عقدت اليوم بمحافظة حجة ندوة فكرية خاصة بدور الكادر التربوي في نشر رسالة الحوار الوطني نظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتنسيق مع جمعية رعاية الشباب والطفولة ضمن فعاليات خيمة الحوار الوطني.
وفي افتتاح الندوة أكد وكيل المحافظة حميد العبيدي على خصوصية المرحلة الراهنة التي يعيشها الوطن، مطالبا من الجميع العمل على تحمل مسؤوليتهم الوطنية في تعزيز ثقافة الحوار الوطني على مختلف المستويات.
وأكد العبيدي أهمية بث روح التسامح والإخاء بين مختلف فئات المجتمع .. منوهاً بما تحظى به الكوادر التربوية والتعليمية من احترام وتقدير بين أوساط المجتمع نظرا للرسالة السامية التي يقومون بأدائها وهو ما يحتم عليهم استيعاب مفاهيم الحوار الوطني والقيام بدورهم المناط بهذا الشأن.
من جانبه أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي حسين الأشول استعداد العاملين في قطاع التربية تحمل مسؤوليتهم الوطنية ، وأنهم سيكونون صمام أمان الشعب فكرياً وتربوياً، داعياً العاملين لأن يكونوا عند مستوى المسؤولية المناطة بهم.
وقد تناول المشاركون في الندوة جملة من النقاشات المفتوحة تطرقت إلى مجالات الحوار ومستوياته ، ونتائجه الإيجابية، والدور الذي تقوم به المدرسة والإدارة التربوية في نشر وتعزيز ثقافة الحوار بين أبناء المجتمع على اعتبار أن التربويين ذوي علاقة مباشرة بالأسرة.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department