الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول المشاركة المجتمعية لضمان انجاح الحوار الوطني - صنعاء

17/03/2013 

أوصى المشاركون في ورشة عمل خاصة بالمشاركة المجتمعية بمحافظة صنعاء بضرورة قيام السلطة المحلية بالعمل على انجاح مؤتمر الحوار الوطني من خلال وضع خطة وبرامج محدده للتوعية بأهمية الحوار لاخراج الوطن إلى بر الأمان.
واكد المشاركون في الورشة التي نظمتها إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة ضرورة قيام الخطباء والمرشدين بمهامهم التوعوية في هذه المرحلة والعمل على كل مامن شأنه نبذ الخلافات وحشد الرأي العام المحلي والعربي المبارك لعقد مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن باعتباره السبيل الوحيد لبناء الدولة المدنية الحديثة.
ودعا المشاركون في الورشة إلى تفعيل دور وسائل الاعلام المختلفة وتخصيص مساحة أوسع في برامجها التي تعزز ثقافة الحوار وتنبذ الكراهية والعنف.
وفي كلمة له في مستهل الورشة أوضح محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل إن تنظيم هذه الورشة يأتي متزامنا مع بدء أعمال مؤتمر الحوار الوطني الشامل. مشيرا الى أهمية التوعية المجتمعية بأهمية الحوار باعتباره الوسيلة المثلى لتحقيق تطلعات شعبنا في بناء يمن جديد قائم على العدالة والديمقراطية والمدنية.
فيما القيت كلمتان من قبل وكيل الشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر والوكيل عايض عصدان أكدتا أهمية دور قيادات المحافظة في التوعية المجتمعية بما يساعد على إنجاح الحوار الوطني الشامل.
وقد ناقشت الورشة بمشاركة 60 شخصا من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة عددا من المواضيع والقضايا المتصلة بمفهوم الحوار الوطني وضرورته ومرتكزات نجاحه بالاضافة إلى دور السلطة المحلية في مواكبة هذا الحدث التاريخي الهام.


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department