الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة تدريبية للإعلاميين حول مناهضة العنف ضد المرأة - الحديدة

02/03/2013 

بدأت اليوم بالحديدة ورشة تدريبية للإعلاميين حول مناهضة العنف ضد المرأة بمديرية المراوعة تنظمها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالتنسيق مع فرع نقابة الصحفيين بالمحافظة وبدعم من منظمة بروجرسيو والسفارة البريطانية ضمن مشروع المشاركة الشعبية الفاعلة في الحكم الرشيد.

تهدف الورشة على مدى ثلاثة أيام تزويد 26 إعلاميا وإعلامية بمهارات ومعارف المناصرة الإعلامية لمناهضة التمييز ضد المرأة وتقديم المعلومات الأساسية للأعمال الإعلامية للحد من ظاهرة العنف ضد المرأة .

وفي افتتاح الورشة ألقيت كلمات عن مؤسسة التواصل ابراهيم رامي وعامل التنمية بمنظمة بروجرسيو برشندا وعن فرع نقابة الصحفيين بالمحافظة منصور الدبعي وعن مؤسسة قطوف عواضة حاكم أشارت إلى أهمية الورشة في اطلاع الإعلاميين على الإحصائيات والدراسات الحديثة ونتائج المسح الميداني لظاهرة العنف ضد المرأة وأيجاد تفاعل اعلامي لتوعية المجتمع للحد من هذه الظاهرة .

وأكدت الكلمات على دور الإعلام في مناصرة قضايا المرأة عبر وسائل الإعلام المختلفة إضافة إلى بناء القدرات ووضع الخطط المستقبلية فيما يتعلق بالعنف ضد المرأة .

ويتلقى المشاركون خلال الورشة محاضرات حول كيفية المناصرة الإعلامية فيما يتعلق بمناهضة العنف ضد المرأة وتفعيل البرامج التنموية اعلاميا .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department