الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

دورة تدريبية حول عملية التخطيط التشاركي - عدن

19/02/2013 

نظمت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين اليوم دورة تدريبية حول عملية التخطيط التشاركي.
تهدف الدورة إلى اطلاع 85 مشاركا ومشاركة من ممثلي الدوائر الحكومية ذات الصلة والأفراد المهتمين الذين تعتبرهم المفوضية والوكالات التنفيذية التابعة لها شركاء للمفوضية في اعمال ومشاريع التعاون المقدمة خلال العام الماضي 2012م، والمتعلقة بمساعدة اللاجئين والنازحين داخليا.
وسيتم خلال الدورة تسليط الضوء على أولويات الاعمال للعام الحالي 2013م والتعرف على الثغرات للمساعدة في معالجتها خلال العام القادم.
وفي افتتاح الدورة اشاد وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار وتنمية الموارد احمد الضلاعي بالدعم الذي تقدمه المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لنازحي ابين واللاجئين الصومالين، لافتا الى ان اليمن تستضيف اعدادا كبيرة من اللاجئين الصومال رغم الصعوبات التي تعيشها اليمن في الوقت الراهن، داعيا إلى مزيد من الدعم الدولي للاجئين لما يعانيه اليمن من أعباء جراء تدفق اعداد كبيرة من الصومال والقرن الأفريقي.
من جانبه أكد ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بشير خان أن هذه الدورة تعد برنامحا سنويا تنظمه المفوضية على الصعيد العالمي بغرض تحديد احتياجات اللاجئين والنازحين داخليا وغيرهم من المستهدفين في خططها.
كما أعرب عن شكره لحكومة اليمن وشعبها على كرمهم باستضافة اللاجئين وطالبي اللجوء خلال العقدين الماضيين وحتى الان رغم الصعوبات الاقتصادية التي تواجهها اليمن.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department