الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل خاصة بأخلاقيات المهنة ومكافحة الفساد والحكم الرشيد- تعز

12/02/2013 

بدأت اليوم بتعز ورشة عمل خاصة بأخلاقيات المهنة ومكافحة الفساد والحكم الرشيدة ينظمها مركز القانون الدولي لحقوق الانسان بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية في اطار برنامج إصلاح سياسة التعليم الجامعي.

تهدف الورشة على مدى 3 أيام إكساب 30 مشاركا ومشاركة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة تعز بمعلومات ومعارف علمية حول مكافحة الفساد والتعرف على مكونات الحكم الرشيد.

وفي افتتاح الورشة أكد وكيل محافظة تعز للشؤن الفنية المهندس عبد القادر حاتم على ضرورة الارتقاء بمستوى التعليم الجامعي واحترام المعايير الأكاديمية عند التعيين .. داعيا الى التركز على مخرجات تسهم في مواكبة متطلبات سوق العمل وإيجاد حلول تتبنى قضايا المجتمع من خلال إجراء الدراسات والبحوث العلمية.

من جانبه أشار نائب رئيس الجامعة لشؤن الطلاب الدكتور مهيوب البحيري الى مانعيه الجامعة جراء الاضرابات المتكررة وما يتسبب ذلك من اضرار بالطلبة والطالبات في العملية التعليمة.. مؤكدا رفض قيادة الجامعة للمماحكات السياسية وضرورة حل القضايا الخلافية بموجب القوانين النافذة.

فيما أشاد رئيس المركز عارف المقرمي بتعاون الجامعة مع المركز في تنفيذ البرنامج بشفافية .. لافتا إلى الدور الريادي للجامعة والذي يتطلب الارتقاء بمستوى الجامعة وتغليب مصالح الدارسين .


سبأ

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department