الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول دور منظمات المجتمع المدني في عملية التنمية - المكلا

23/01/2013 

نظم فرع اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة حضرموت اليوم بالمكلا ورشة عمل حول دور منظمات المجتمع المدني في عملية التنمية بمشاركة 30 مشاركاً ومشاركة من ممثلي المنظمات والجمعيات المدنية من ست مديريات بساحل حضرموت.

واستعرضت الورشة أوراق عمل حول متطلبات تفعيل دور منظمات المجتمع المدني في التنمية وعرض تجارب ناجحة لمشاركة المنظمات المدنية في خدمة التنمية المحلية بالمحافظة.

وفي الورشة اشاد وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث بجهود فرع اللجنة الوطنية للمرأة وحرصها على تبني هذه المشاريع التي تستهدف تعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني وتحفيزها على المشاركة في خدمة المجتمع.

من جانبها اشارت رئيس فرع اللجنة بالمحافظة فائزة بامطرف الى أن هذه الورشة تأتي ضمن مشروع تقييم الخطة الخمسية الرابعة الممول من السلطة المحلية بالمحافظة.. منوهة بأهمية تعزيز جوانب الشراكة والتنسيق المشترك بين المنظمات المدنية والسلطة المحلية بما يسهم في خدمة التنمية والنهوض بأوضاع المجتمع والمرأة بصورة خاصة.

حضر الورشة مدير مكتب المالية أنور عوض الجعيدي ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي عمر سالم الأشولي واستشاري فرع اللجنة الدكتور عوض بن عوض عصب.


سبأ

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department