الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة تعريفية بآليات الجودة لمقدمي الخدمة في المرافق الصحية المرشحة للدخول في منهجية الجودة في محافظة شبوة - المكلا

26/01/2013 

عقدت بالمكلا اليوم ورشة تعريفية بآليات الجودة لمقدمي الخدمة في المرافق الصحية المرشحة للدخول في منهجية الجودة في محافظة شبوة في 10 مراكز صحية من مديريات المحافظة بتمويل من البرنامج اليمني الألماني التابع لوزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا.

وتهدف الورشة التي يشارك فيها 20 مشاركاً من مدراء المرافق التعريف بآلية ومنهجية الجودة و دور الجهات المعنية والمرافق الصحية بدعم المنهجية وأهمية الجودة لتحسين الخدمات بالمرافق الصحية.

وفي افتتاح أعمال الورشة أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث على أقامة مثل هذه الورش النوعية التي تهتم بتحسين وتطوير الخدمات الصحية في المراكز والمرافق في حضرموت وشبوة..مبدياً استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات للبرنامج اليمني الألماني والصندوق الاجتماعي للتنمية .

من جانبه اشار مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا المهندس محمد بن محمد الديلمي الى أن الصندوق بدأ في تنفيذ برنامج منهجية الجودة في خمسة مراكز صحية في ساحل حضرموت في كل من المكلا والشحر والريدة وقصيعر بالشراكة مع البرنامج اليمني الألماني ومؤسسة العون للتنمية .

ولفت الى أنه في العام الماضي تم تنفيذ البرنامج في عشر مناطق صحية بوادي حضرموت بتمويل من مؤسسة العون وبالشراكة مع البرنامج اليمني الألماني .

وكشف الديلمي أن الصندوق يعتزم خلال العام الحالي 2013م تنفيذ البرنامج في عشر مرافق صحية خمس منها في ساحل حضرموت وخمس في محافظة شبوة .

حضر افتتاح الورشة مدير معهد العلوم الصحية بحضرموت محمد عمر بازهدة ومسؤول البرنامج اليمني الألماني في وزارة الصحة والسكان رشاد البعداني وضابط مشاريع القطاع الصحي بالصندوق الاجتماعي فرع المكلا الدكتور عوض لقصم.


سبأ

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department