الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل لتوصيف المقررات الدراسية في علوم الحاسوب بجامعة حجة - حجة

26/01/2013 

بدأت بمحافظة حجة اليوم ورشة العمل الخاصة بتوصيف مقررات علوم الحاسوب بجامعة حجة ، والتي ينفذها برنامج علوم الحاسوب بمشاركة قيادة الجامعة مع خبراء المناهج في عدد من الجامعات اليمنية.

وتهدف الورشة إلى تعريف المشاركين على مدى أربعة أيام بمكونات وثيقتي التوصيف والخطة الدراسية للمقرر ، وكذا مكونات وثيقة توصيف التدريب الميداني وأهميتها والعلاقة بين قالب مواصفات المقرر وقالب الخطة الدراسية ، إلى جانب رفع قدرات المشاركين في كيفية استخدام كافة القوالب ذات الصلة بتطوير المناهج الدراسية في الجامعة وتطوير خطة دراسية لمقرر دراسي في البرنامج الحالي للحاسوب .

وفي افتتاح الورشة أكد وكيل المحافظة الدكتور ابراهيم الشامي على أهمية الشراكة بين جامعة حجة وقيادة المحافظة في خلق علاقة تكاملية من شأنها النهوض بمستوى التعليم العالي والأكاديمي، متمنياً أن تخرج الورشة بجملة من التوصيات والرؤى الإيجابية لتصحيح الاختلالات سواء في المنهج الدراسي أو العلاقة بين الطالب والمدرس ، مشيداً بالدور الذي يقوم به برنامج علوم الحاسوب بهذا الخصوص.

فيما استعرض منسق البرنامج الدكتور أحمد راجح برنامج الورشة والرؤى التي من المقرر أن تخرج بها، وكذا الأهداف المحددة بخصوص توصيف المقررات الدراسية.

حضر الورشة نائبي رئيس جامعة حجة الدكتور احمد عرامي والدكتور حسن سرار.


سبأ

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department