الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول التصنيف السياحي - اب

19/01/2013 

بدأت بمحافظة اب اليوم ورشة عمل تعرفيه خاصة بالتصنيف السياحي لمنشآت الطعام والشراب ضمن المرحلة الثانية من مشروع تصنيف المنشآت السياحية والارتقاء بجودة الخدمات السياحية الذي تنفذه وزارة السياحة.
وتستهدف الورشة،التي ينظمها على مدى عشرين يوم وزارة السياحة بالتعاون مع مكتب السياحة بالمحافظة، 60 منشاة من منشآت الطعام والشراب في جميع مديريات المحافظة.
وفي الافتتاح اكد وكيل المحافظة علي الزنم أهمية التصنيف السياحي للمنشات السياحية بهدف تحسين الخدمات التي تقدمها من خلال الالتزام بالشروط والمواصفات الخاصة بالدرجة الممنوحة لها...داعيا اصحاب المنشات السياحية إلى التفاعل مع هذه المهمة وتسهيل عمل فريق التصنيف المكلف بالتصنيف.
واكد مدير عام شئون المنشات السياحية بوزارة السياحة عبد الجبار ناجي أهمية الورشة في تعريف المشاركين بكيفية التصنيف وذلك من خلال التدريب نظريا وعمليا.
من جانبه اوضح مدير مكتب السياحة بالمحافظة أمين جزيلان ان الورشة تهدف الى تعريف المشاركين بكيفية الارتقاء بجودة الخدمات السياحية وتصنيف المشنات السياحية ، مشيرا الى ان الورشة تستهدف 60 منشاة من منشآت الطعام والشراب في جميع مديريات المحافظة واعطائها الدرجة المستحقة.
 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department