الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول الحد من البطالة - حجة

13/01/2013 

عقدت اليوم بمحافظة حجة ورشة عمل خاصة بآلية (تكوين قاعدة معلومات للشباب للحد من نسب الفقر والبطالة) نظمها مشروع إدارة موارد مستقبل الشباب التابع لمنظمة كير الذي يستهدف دعم وتدريب 500 شاب وشابة بالمحافظة على مدى السنوات الثلاث القادمة.
وقدمت في الورشة التي شارك فيها أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين صالح القدمي وعضو مجلس الشورى فهد دهشوش ووكيلا المحافظة الدكتور ابراهيم الشامي وحميد العبيدي ومديرة مكتب المنظمة بالمحافظة بسمة القباطي وأعضاء لجنة المعلومات والاعلام عدد من اوراق العمل ركزت على كيفية وضع استراتيجية ورؤية واضحة للمجلس المحلي لتحديد نسب البطالة بين الشباب ووسائل استيعابهم ضمن مشاريع استثمارية.
ودعت الورشة إلى ضرورة تشجيع الاستثمارات المحلية للنهوض بالمستوى الاقتصادي بالمحافظة الذي من شأنه استيعاب الشباب العاطلين عن العمل.
وأكد المشاركون أهمية أن تُحدث السلطة المحلية بالمحافظة تغييرات في آلية توجيه مواردها بما يكفل تخفيض نسب البطالة، من خلال المشاريع الاستثمارية والبرامج التنموية والإنمائية.. مشيرين الى ما تزخر به المحافظة من موارد واستثمارات تمثل مناخات مناسبة لاستيعاب وامتصاص البطالة.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department