الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول الحد من النزاعات في المديريات - اب

05/01/2013 

بدأت بمديرية السبرة بمحافظة اب اليوم ورشة عمل حول الحد من النزاعات تنظمها جمعية البيئية والتنمية الاجتماعي بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
تهدف الورشة على مدى 6 ايام الى تعريف 25 مشاركا ومشاركه من القيادات المجتمعية المحلية بالمديرية بمهارات التعامل مع النزاعات المجتمعية ووضع الحلول والمعالجات لقضايا النزاع ورفع السلوك الايجابي الذي يخدم المصلحة العامه.
وفي الافتتاح اشار مدير عام المديرية عادل الشعيبي الى أهمية الورشة التي تهدف الى الحد من قضايا النزاع.. مثمنا جهود البرنامج الانمائي وجمعية البيئية والتنمية في الاسهام برفع قدرات المجتمع في حل القضايا.
من جانبه اشار مدير الجمعية احمد المطري الى اهمية مثل هذه الورشه في رفع ثقافة المشاركين من اجل في الحد من النزاعات ..لافتا الى انه سيتم النزول الميداني لكل العزل والمديريات لتحديد قضايا النزاعات ووضع الحلول المناسبة لها.
وفي سياق متصل اختتمت بمديرية حبيش بمحافظة اب اليوم دورة تدريبية حول التعامل مع النزاعات نظمتها مؤسسة مبادرون للتنمية المجتمعية بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي ضمن مشروع التماسك الاجتماعي.
هدفت الدورة على مدى 6 ايام إلى رفع قدارت 25 مشاركا ومشاركة من القيادات المحلية بالمديرية حول كيفية فض النزاعات ورصد قضاياها وتحليل القضايا الخاصة بها في مناطقهم وإكسابهم مهارات التفاوض والحوار للحد من النزاعات.
 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department