الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

دورة تدريبية حول الرعاية التكاملية لامراض الطفولة - صعدة

05/01/2013 

بدأت اليوم بمحافظة صعدة دورة تدريبية خاصة بالرعاية التكامليه لامراض الطفوله تقيمها منظمة رعاية الاطفال بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة على مدى 16 يوما .
تهدف الدورة تزويد 25 طبيبا ومساعد طبيب من مختلف مديريات المحافظة بالعديد من المفاهيم والمعلومات حول امراض الاطفال وسوء التغذية والتحصين من الامراض وكذا تعريف المشاركين بامراض السل.
وفي الافتتاح اشار محافظ صعدة فارس محمد مناع الى أهمية اقامة مثل هذه الدورات للعاملين بالقطاع الصحي وتعريفهم بكل ما هوجديد وتعزيز قدراتهم لمواكبة الجديد في مجال الخدمات والرعاية الصحية.
وشدد على ضرورة الاستفاده من الدورة ومناقشة وطرح كل ما تحتاج اليه مديرياتهم في المجال الصحي وما هي الامراض الشائعة فيها.
وثمن محافظ صعدة جهود منظمة رعاية الاطفال في مجال الرعايه والخدمات الصحية والاعمال الانسانية التي تقدمها لابناء المحافظة ..مبديا استعداد قيادة المحافظة تسهيل كافة الصعوبات للنهوض بالقطاع الصحي في المحافظة وكل ما من شأنه خدمة المصلحة العامة.
من جانبه اشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور فوزي مبخوت الى ان المكتب يعتزم اقامة العديد من الانشطة والدورات الصحية خلال العام الجاري في مختلف المجالات الصحية.
فيما استعرض القائم باعمال مدير مكتب منظمة رعاية الاطفال جمال هيجان الخدمات التي تقدمها المنظمه بالمحافظة..منوها بتعاون قيادة المحافظة مع المنظمة في تسهيل مهامها وتنفيذ البرامج والانشطة المتعلقة برعاية الاطفال.
حضر الافتتاح رؤساء اللجان بالمجلس المحلي للمحافظة اعضاء الهئية الادارية.


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department