الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول مشاركة المنظمات غير الحكومية في مسار المؤتمر الدولي للسكان والتنمية زائد 20 -مركز منارات-صنعاء

21/10/2012 

ينظم المركز اليمني للدراسات التاريخية واستراتيجيات المستقبل " منارات " بالتعاون مع جمعية المرأة الاقتصادية غدا الاثنين ورشة عمل حول مشاركة المنظمات غير الحكومية في مسار المؤتمر الدولي للسكان والتنمية زائد 20 بمشاركة 30 منظمة معنية بالصحة والسكان والتنمية.

وقال مركز منارات في بلاغ صحفي تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه ان الورشة تأتي ضمن ورش عمل ينظمها مركز (كوثر) وصندوق الأمم المتحدة للسكان في عشر دول عربية بهدف المزيد من التعريف بمسار تقييم المؤتمر الدولي للسكان والتنمية وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني بالمرحلة المقبلة في سياق هذا المسار.

وأشار البلاغ إلى أن الورشة الوطنية والورش المماثلة في الدول العربية الأخرى تهدف الى تكوين تحالف جمعيات عربي مناصر لتوصيات المؤتمرات الدولية وبرامج عملها, لا سيما المؤتمرين الدولي للسكان والتنمية, والعالمي للمرأة , وكذا أهداف الألفية للتنمية.

هذا ومن المتوقع ان يصدر حسب البلاغ عن الورشة الوطنية والمماثلة لها في الدول العربية تحالف اقليمي لمتابعة المؤتمرات الدولية ذات العلاقة بحقوق النساء.
يتضمن برنامج ورشة العمل عرضا للتطور التاريخي للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية ومسارات تقييم مستوى تنفيذ برنامج عمل المؤتمر في الجمهورية اليمنية، ودور مكونات المجتمع المدني في مسار المؤتمر الدولي للسكان وسبل بناء التحالفات لمناصرة توصيات المؤتمر وبرنامج عمله.


سبأ

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department