الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

دورة تدريبية خاصة بالصيادلة ومقدمي الخدمات الصحية - سيئون

19/09/2012 

بدأت بسيئون محافظة حضرموت اليوم فعاليات الدورة الخاصه بالصيادله ومقدمي الخدمات الصحية في المستشفيات الحكوميه والقطاع الخاص بوادي حضرموت والصحراء ، وتستمر حتى يوم غد الخميس ويشارك فيها 60 كادرا وتنظمها وزارة الصحه العامه والسكان وتقيمها مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية والخاصه بمجال المشوره ووسائل تنظيم الاسرة الحديثه وذلك بهدف تاهيل الكادر الصحي لتقديم المشورة السليمه للمجتمع وحول الصحة الانجابية ووسائل تنظيم الاسرة والمباعدة في الحمل واستعراض الوسائل بانواعها الميكانيكية والكيميائيه والطبيعية.
واشار الدكتور وهيب شمسان مدير المبيعات بمؤسسه يمان مشروع تسويق الاجتماعي لوكالة الانباء اليمنية /سبأ / ان هذه الدورة تاتي ضمن سلسله من الدورات التي نظمتها المؤسسه في عام 2012 م وعددها اثنا عشر دوره في كل من المحافظات تعز واب ولحج وعدن وامانة العاصمة والمحويت وحجه وحضرموت الوادي والساحل ومارب وتمثلت في دورات قابلات المجتمع والصيادله ومقدمي الخدمات الاجتماعية والطبيبات (اخصائي نساء وولاده) ليصل بذلك عدد المتدربين والمتدربات على مدى اربع سنوات 950 قابله مجتمع في تركيب اللوالب ووسائل تنظيم الاسرة و600 طبيبه ومن الصيادله 3000 صيدلاني. لافتا الى ان المؤسسه تسعى الى تغير المؤشرات الصحية في التقليل في نسبة الوفيات من الامهات والاطفال وهو هدفها الاستراتيجي.
هذا ويحاضر في الدورة الدكتور احمد عبدالله حسان مدير مكتب الصحة الانجابية بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء وحسن حسان منسق الدورة.
حضر الافتتاح القائم باعمال مدير مشروع التسويق الاجتماعي بالمؤسسه ا لدكتور جمال الاغبري والقائم باعمال ممثل المشروع بمحافظة حضرموت الدكتور مجدي القباطي.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department