الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول القانون الدولي الإنساني بجمعية الهلال الأحمر اليمني - صنعاء

06/08/2012 

بدأت بصنعاء اليوم ورشة عمل خاصة حول القانون الدولي الإنساني تنظمها جمعية الهلال الأحمر اليمني بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي والصليب الأحمر الدنماركي.
تهدف الورشة على مدى 4 أيام إلى رفد 25 مشاركاً يمثلون مسئولي الإعلام والنشر بفروع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظات بمهارات ومعارف حول القانون الدولي الإنساني وأهميته وتعزيز المهارات حول الاتصال والتواصل والتدريب على إعداد برامج تدريبية حول دور الإعلام في القضايا الإنسانية والتعريف بمهام جمعية الهلال الأحمر وبرامجها وأنشطتها الإنسانية والطبية.
وفي الافتتاح أشار أمين عام جمعية الهلال الأحمر اليمني فؤاد المأخذي إلى أهمية تدريب كوادر الهلال الأحمر اليمني في مجال الإعلام والنشر لتوظيف الإعلام في التعريف بالأعمال الإنسانية والطبية التي تقوم بها الجمعية.
واستعرض المأخذي خطط وبرامج الهلال الأحمر اليمني أنشطة وبرامج الجمعية في مواجهة الكوارث، التأهيل والتدريب، الخدمات الإسعافية.
وحث المشاركين على الاستفادة من الورشة وتطبيق كل ما سيتلقونه من مهارات ومعارف في الواقع الميداني والخروج برؤية موحدة لصياغة دليل تدريب لتعليم القانون الدولي الإنساني للفئات المستهدفة ونشر ثقافة القانون الدولي الإنساني بين أوساط الشباب والطلاب.
 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department