الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

المؤتمر الثاني للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية فرع محافظة صنعاء تحت شعار ( من اجل تعزيز العمل النقابي والارتقاء بالمستوى المهني والمعيشي للتربويين ) - صنعاء

30/04/2009 

عقد اليوم بصنعاء المؤتمر الثاني للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية فرع محافظة صنعاء تحت شعار ( من اجل تعزيز العمل النقابي والارتقاء بالمستوى المهني والمعيشي للتربويين ) . 

وفي افتتاح المؤتمر اكد رئيس النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عبدالوهاب الرميم على اهمية انعقاد المؤتمر لمناقشة القضايا التعليمية والتربوية التي تهم جميع العاملين في سلك التعليم . 

وتطرق الى الجهود التي تبذلها النقابة في تحسين اوضاع منتسبيها منها صرف طبيعة العمل وتسوية أوضاع المعلمين المنقولين من المحافظات .
مشيرا الى ضرورة تكاتف الجهود بين منتسبي النقابة للارتقاء بالمستوى المهني للمعلمين . 

فيما استعرض كل من الامين العام للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية محمد حنظل ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء امين الغذيفي الاوضاع التعليمية ودور المعلمين في تحسين مخرجات العملية التعليمية . 

واكدا ان النقابة ومكتب التربية بالمحافظة سيعملان معا على تحسين اوضاع منتسبي المحافظة خاصة الذين لم يتم تسويه وضعهم في اطار القانون .
وحثا على اختيار من يرونه صالحا لحمل المسؤولية في انتخابات المؤتمر التي ستجري اليوم لاختيار 11 عضواً لهيئة نقابة محافظة صنعاء و3 للجنة الرقابة والتفيش واختيار 12 مندوب الى المؤتمر العام الثالث للنقابة العامة للمهن التعليمية التربوية الذي سيقد خلال الفترة القادمة . 

الى ذلك تطرق رئيس فرع نقابة محافظة صنعاء عبدالملك حسن السياني الى الترتيبات والتحضيرات التي تمت لانعقاد المؤتمر في موعده المحدد. مثمنا الجهود التي بذلت من قبل اللجنة التحضيرية لانعقاد المؤتمر .
 

سبانت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department