الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول اتجاهات وخطط مجلس تنسيق منظمات المجتمع في محافظة حضرموت في مجال التنمية البشرية والتخفيف من الفقر - حضرموت

02/04/2009 

خلصت ورشة عمل حول اتجاهات وخطط مجلس تنسيق منظمات المجتمع في محافظة حضرموت في مجال التنمية البشرية والتخفيف من الفقر اليوم إلى وضع خطوات عملية لتفعيل الشراكة القائمة بين منظمات المجتمع المدني والأجهزة التنفيذية لتلبية احتياجات التجمعات السكنية المرتبطة بالحياة اليومية.

وناقش 74عضواً وعضوة في المجلس يمثلون عددا من منظمات المجتمع المدني في مديريات وادي وساحل حضرموت على مدى ثلاثة أيام النظام الأساسي للمجلس الذي تم إقراره مع الملاحظات الواردة حيث يضم ستة أبواب تنظم عمل الجهات المنضوية في إطار هذا الكيان الاجتماعي وعلاقاتها مع الجهات الرسمية وآلية العمل المشتركة بين دوائر المجلس المتخصصة والجهات المعنية في الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة، بهدف رسم الخطط وضمان تنفيذها على الواقع بحسب أولية احتياجات المناطق للمشاريع الخدمية.

وجرى في الورشة انتخاب هيئة إدارية لمجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني تضم ست دوائر في مجالات التخطيط والمتابعة والمناصرة والإعلام والتوعية وإعداد البرامج وتمويلها وتسويقها والنوع الاجتماعي ويرأسها سالم عبدالله العطيشي.

ويأتي انتخاب هذا المجلس إثر النجاحات التي حققهما مجلس تنسيق وشبكة منظمات المجتمع المدني في مديريتي غيل باوزير وسيئون في مجال التنمية البشرية والتخفيف من الفقر ترجمة لتوجهات الحكومة للرفع من المستوى المعيشي للمواطنين.
 


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department