الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اليمن تشارك في أعمال المؤتمر الدولي للإدارة العامة الذي ينظمه البنك الدولي في العاصمة عمان خلال الفترة 22-25 فبراير الجاري.

20/02/2009 

توجه اليوم إلى المملكة الأردنية الهاشمية نائب وزير الخدمة المدنية نبيل شمسان والوفد المرافق له للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي للإدارة العامة الذي ينظمه البنك الدولي في العاصمة عمان خلال الفترة 22-25 فبراير الجاري.
وأوضح شمسان لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) أن المؤتمر سيناقش خلال فترة أنعقادة عدد من التجارب الناجحة في مجال الإصلاح الإداري والإدارة العامة وذلك على مستوى الوطن العربي والعالم. وأشار إلى أنه سيقدم خلال المؤتمر ورقتي عمل الأولى حول تجربة اليمن في الإصلاحات العامة والثانية حول إصلاح نظام الوظائف والأجور والمرتبات .
وأعتبر شمسان هذا المؤتمر فرصة ثمينة للاستماع إلى ماهو جديد في مجال الإدارة العامة ،إضافة إلى الاستماع إلى أراء المختصين والباحثين المشاركين في المؤتمر حول تجربة اليمن والتي ستسهم في إثرائها بالنقاش والحوار والتقويم وتصحيح المسار إذا تطلب الأمر ذلك. 
وقال " كما سيساعد ذلك على القيام بعملية التطوير والبحث عن مجالات جديدة لتطوير الإصلاح الإداري بشكل عام خاصة وأن الجميع يدرك أن
الإدارة هي الأساس في النهوض بعملية التنمية سواء في الدول المتقدمة أو النامية ". 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department