الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل لمراجعة وتقييم مستوى تنفيذ الخطة الثانية للبحوث الزراعية في اليمن ( 2006م – 2010) - ذمار

18/12/2008 

تنظم الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي بمحافظة ذمار نهاية الشهر الجاري ورشة عمل لمراجعة وتقييم مستوى تنفيذ الخطة الثانية للبحوث الزراعية في اليمن ( 2006م – 2010) .

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور إسماعيل عبد الله محرم في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) اليوم الخميس أن الورشة ستقف على نقاط القوة والضعف في سير تنفيذ الخطة بهدف تدارس عملية التنفيذ خلال الثلاث السنوات الماضية من عمر الخطة .

وقال محرم أن المشاركين في الورشة من الجهات ذات العلاقة والمختصين في الهيئة سيناقشون مستوى الانجاز لمشروعات الخطة وتحديد الصعوبات واجهتها وكذا التصورات العملية اللازمة لتعزيز وتحسين مستوى الأداء وتقييم العمل البحثي وأنشطة الهيئة بشكل عام .

واضاف " أن الورشة ستخرج بمصفوفة من الإجراءات والخطوات لتعزيز عملية المتابعة والتقييم للعمل البحثي لمعالجة أي صعوبات ومعوقات تعيق سير تنفيذ الخطة وكذا الأعمال والمهام المطلوبة لمواجهتها" .

واشار إلى أهمية الخطة في تخطيط البحوث من خلال الانتقال إلى صياغة المشاريع البحثية المموزنة في إطار الأنظمة الإنتاجية المطرية والمروية على مستوى كل محطة ومركز بحثي في مختلف البيئات الزراعية وكذا تحديد المخرجات المتوقعة في أنشطة المشاريع المختلفة الواردة في الخطة .


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department