الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشتا عمل حول كيفية التعامل مع الأحداث بصنعاء

21/08/2008 

اختتمت اليوم بقاعة كلية تدريب ضباط الشرطة بصنعاء فعاليات ورشتي العمل التدريبية اللتين استهدفتا عدد من ضباط الشرطة حول كيفية التعامل مع الأحداث.
وفي ختام الورشتين اللتين نظمتهما إدارة شؤون المرأة والأحداث بوزارة الداخلية بالتعاون مع منظمة اليونسيف بمشاركة 80 مشاركا ومشاركة من ضباط المناطق الأمنية بأمانة العاصمة أكد مدير عام شؤون المرأة والأحداث بالوزارة العقيد الدكتور علي عوض فروة على أهمية الورشتين اللتين عقدتا تحت شعار (أطفال في نزاع مع القانون ).
وأشار فروة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أهمية عقد مثل هذه الورش التدريبية التي تستهدف منتسبي الشرطة لتعريفهم بالأساليب العلمية الحديثة للتعامل مع الأحداث وفقا لاحتياجاتهم الخاصة، ومتطلبات الرعاية المناسبة لهم.
يذكر أن مكتب منظمة اليونسيف باليمن سيعقد عشر ورش خاصة في كل من صنعاء، تعز، والحديدة للتعريف بكيفية التعامل مع الأحداث والمرأة، وذلك في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين اليونسيف وعدد من الجهات الحكومية المعنية بهدف إيجاد تشريعات خاصة ومناسبة لحماية الأحداث واستكمالها، وتوسيع شرطة الأحداث لتشمل جميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى التدريب المكثف لدعم الشرطة النسائية، وتجنيد عدد أكبر من عناصرها، والتوسع في برنامج الوقاية للأحداث، وكذا المشاركة الجادة والفاعلة في المعرفة النظرية والتطبيقية في هذا الجانب.
 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department