الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / عن المركز / أنشطة وفعاليات داخلية

المركز يشارك في معرض جيتكوم 2003

المركز الوطني للمعلومات في تنظيم معرض ومنتدى الجزيرة لتقنية المعلومات جيتكوم2003

شارك المركز الوطني للمعلومات في تنظيم معرض ومنتدى الجزيرة لتقنية المعلومات جيتكوم2003 الذي ضمته شركة ابولو للمعارض الدولية إضافة إلى وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ووزارة الصناعة التجارة  وبإشراف وتنسيق جمعية الصناعيين اليمنيين  والذي استمرت فعالياته خلال الفترة 3-7/7 /2003م.

هذا وقد أفتتح الأخ /عبد ربه منصورهادي نائب رئيس الجمهورية المعرض يوم الخميس الموافق3/7/2003م .

وفي كلمة له في حفل الافتتاح أشار الأخ/ نائب رئيس الجمهورية  الى أن عجلة الزمن تسير بسرعة عالية جدا خصوصاً في عالم المعلومات والتقنيات الرقمية بحيث يتم كل نصف عام قفزه جديدة بإنتائج جديد وبتطور اكبر وقال إن العالم يسعى بكل الإمكانيات  لمواكبة هذا التطور السريع  وأن السؤال الأهم هو إمكانية مواكبة العالم الثالث لهذا التطورات .

وأكد الأخ /نائب رئيس الجمهورية على الأهمية القصوى التي تلعبها برامج إعادة التأهيل ومتابعة التدريب في كل الوزارات والمؤسسات  والهيئات بما يجعلنا قريبين من مجمل التطورات التي يشهدها عصر التقنية الرقمية خصوصا و أن القيادة السياسية تقدم كافة أشكال الدعم بما يحقق  النهوض الشامل في مختلف مناحي الحياة .

كما أكد الأخ /عبد الملك المعلمي  وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في كلمتة التي ألقاها على ضرورة استخدام المعلومات وهذه التقنية الحديثة وتوزيعها لمنفعة المجتمع في مناحي حياتهم العملية و الشخصية والمهنية, مشيدا بتوجيهات  فخامة الأخ رئيس الجمهورية  بالتحول  إلى مجتمع المعلومات  باعتبار أن ذلك يمثل الخطوة الأساسية  للتقدم صوب التنمية الاقتصادية والاجتماعية السليمة ويمثل تحولا أقوى نحو الانفتاح  والتحديث وخلق بيئة سريعة  الاستجابة لهذه التطورات .

أما الدكتور /عبد الواحد العفوري  مدير عام جمعية الصناعيين اليمنيين إلى أن فعاليات المنتدى الأول لتقنية المعلومات في اليمن ستعطي معلومات معرفية مهمة ومتفرقة حول واقع تقنية المعلومات وما وصلت إلية عالميا والوضع القائم في اليمن,منوهاً بأن المنتدى سيمثل تحولاً إيجابيا  ومهماً  للوقوف على وضع عدد من القضايا  المهمة  المرتبطة  بهذا الجانب و بأنة سيكون منبرا جديدا للمتخصصين والمهتمين والجمهور الزائر للمعرض   .

حضر حفل الافتتاح الأخ/ الأستاذ خالد راجح شيخ  وزير الصناعة والتجارة  والأخ الأستاذ/ عبد الكريم شمسان  رئيس المركز الوطني للمعلومات و الأخ /عبد الله الاكوع  نائب رئيس اللجنة العليا للانتخابات وعدد من المهتمين 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department