الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / عن المركز / اجتماعات ولقاءات

مناقشة دليل تنفيذ الأعمال ضمن المرحلة الأولى من مشروع الشبكة الوطنية للمعلومات

في إطار مشروع الشبكة الوطنية للمعلومات عقد يوم الأحد 14/12/2003م بالمركز الوطني للمعلومات اجتماعاً ضم ممثلي الجهات التي شملها المشروع في مرحلته الأولى

في إطار مشروع الشبكة الوطنية للمعلومات عقد يوم الأحد 14/12/2003م بالمركز الوطني للمعلومات اجتماعاً ضم ممثلي الجهات التي شملها المشروع في مرحلته الأولى.

وقد ناقش الاجتماع الذي رأسه الأستاذ عبد الكريم شمسان رئيس المركز آلية تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الشبكة ودليل تنفيذ الأعمال ضمن هذه المرحلة ومنها تهئية الجهات التي سيشملها المشروع للتبادل المعلوماتي الشبكي وكذا تهيئة وحدة إدارة الشبكة الوطنية للمعلومات .

وقد ناقش المشاركون في الاجتماع بناء نظم إدارة تبادل المعلومات والبيانات شبكياً وتشغيل الشبكة الوطنية للمعلومات كما ناقش المشاركون الموضوعات المتعلقة بتشكيل فرق العمل الميدانية ومهام هذه الفرق بحسب كل  جهة من الجهات المشمولة بالمشروع في هذه المرحلة.

وقد شارك في الاجتماع من المركز الوطني للمعلومات المهندس أحمد الطيار مدير عام الشبكات والحاسب الآلي مدير المشروع وكذلك مدراء العموم والمختصين في المركز.

الجدير ذكره أن الجهات التي سيشملها المشروع في مرحلته الأولى هي رئاسة الوزراء وزارة المالية وزارة التخطيط والتعاون الدولي وزارة النفط والثروات المعدنية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالإضافة إلى الجهاز المركز للرقابة والمحاسبة والبنك المركزي  والجهاز المركزي للإحصاء ومصلحة المساحة.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department