الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الخارجية يلتقي مجموعة شباب مبادرة طريق الحرير

اليوم:  13
الشهر:  يناير
السنة:  2019
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم مجموعة شباب بريكس - مشروع طريق وحزام الحرير. وفي اللقاء أشاد وزير الخارجية بجهود الكوادر الشابة الوطنية التي تعمل في ظل ظروف العدوان من أجل إبراز وفضح انتهاكات العدوان وكذا المساهمة في تقديم المقترحات والرؤى الرامية لفتح قنوات تعاون وتواصل مع جمهورية الصين الشعبية وغيرها من دول المشروع باتجاه بناء اقتصاد يمني قوي.

وأشار إلى أن أحد موجهات السياسة الخارجية اليمنية هو الانفتاح على جميع دول العالم والتكتلات الاقتصادية وفقاً لمصالح البلاد والفوائد المشتركة.

ولفت الوزير شرف إلى المشروع الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد "يد تبني ويد تحمي" .. مؤكداً أن توجه القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ هو بناء دولة يمنية حديثة تشمل جميع اليمنيين دون أي تفرقة.

وبين أن الطابع الحضاري التاريخي للشعب اليمني هو الغالب على الشخصية اليمنية المستعدة للانفتاح والتعامل مع الجميع على مبدأ الاحترام المتبادل وعدم التدخل في شؤون الغير.. ولفت إلى أنه بعد إنتهاء العدوان العسكري والوصول إلى تسوية سياسية شاملة، فإن اليمن مفتوح للاستثمارات المحلية والدولية وفقاً للدستور وقوانين الاستثمار الوطنية.

سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department