الإنتقال إلى الموقع الرئيسي للمركز
مرحباً بكم في قسم السياحة والذي يعـد موقع فرعي من موقع المركز الوطني للمعلومات
 عن المركز 
 السياحة في اليمن 
 وجهات سياحية في اليمن 
عرض الصفحة في قالب طباعة

مناقشة آليات العمل الفنية لتفعيل وتطوير أنشطة مكاتب السياحة بمديريات محافظة عدن

اليوم:  29
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2012
ناقش مكتب السياحة بعدن اليوم آليات العمل الفنية لتفعيل وانعاش وتطوير أنشطة المكاتب السياحية بمديريات عدن ورفدها بالقوى الوظيفية الشبابية من الموظفين الجدد والذين التحقوا بالعمل لدى المكتب.

واستعرض اللقاء برئاسة مدير عام المكتب جعفر ابو بكر جعفر وبحضور مدراء مكاتب السياحة والدوائر الفنية والادارية والقانونية بالمكتب الى اهمية الاستفادة من الشباب وتوزيعهم على مكاتب السياحة وفرع المكتب لقدرتهم على التفاعل في العطاء والعمل وتقديم الافضل في النشاط السياحي.

وأكد اللقاء على أهمية وضع الخطط والبرامج والافكار لتطوير المكاتب السياحية فنيا وتقنيا في الخارطة السياحية اليمنية والمتمثلة لجذب السياح العرب والاجانب مع الموسم السياحي الشتوي الحالي والذي يستمر حتى أواخر ابريل القادم.

كما ناقش المجتمعون خطة عمل مكتب السياحة للعام المقبل 2013م والمتمثلة بالتوسع في الاستثمار السياحي في بناء الفنادق السياحية وتطوير المنتجعات والتواصل مع الشركات السياحية العالمية لزيارة اليمن وتوفير الفرص المطلوبة لهم مع التركيز على آليات الاستثمار السياحي العربي والاجنبي ووضع خطط لمختلف المناسبات للسياحة الداخلية والخارجية وعقد ورش العمل والقدرات التي تحمل الطابع السياحي في خطة العام المقبل والتنسيق مع الشركة السياحية في هذا الجانب.

سبأنت