الإنتقال إلى الموقع الرئيسي للمركز
مرحباً بكم في قسم السياحة والذي يعـد موقع فرعي من موقع المركز الوطني للمعلومات
 عن المركز 
 السياحة في اليمن 
 وجهات سياحية في اليمن 
عرض الصفحة في قالب طباعة

وزير السياحة يلتقى أمين عام منظمة السياحة العالمية

العنوان:  وزير السياحة يلتقى أمين عام منظمة السياحة العالمية
اليوم:  15
الشهر:  يونيو
السنة:  2012
التقى وزير السياحة الدكتور قاسم سلام اليوم في مدريد، أمين عام منظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي على هامش مشاركته في اجتماع الدورة الـ93 للجمعية العمومية للمنظمة التي اختتمت أعمالها امس...

وخلال اللقاء أثنى وزير السياحة الدكتور قاسم سلام على دور منظمة السياحة العالمية والجهود التي تبذلها في دعم القطاع السياحي في اليمن وخصوصا المساهمة في تمويل مشروع السياحة المستدامة والتخفيف من الفقر بمحافظة المحويت.
وأشاد بالدور الذي يقوم به أمين عام المنظمة الدكتور طالب الرفاعي وكافة العاملين في المنظمة باتجاه إيلاء الاهتمام بالقطاعات السياحية ومعالجة المشكلات التي تواجه السياحة في العالم.
من جانبه رحب أمين عام منظمة السياحة العالمية بالوزير والوفد المرافق له .. منوها بالعلاقات المتميزة والفعالة التي تربط منظمة السياحة العالمية بالحكومة اليمنية وأهمية تعزيز التواصل والتنسيق لما فيه خدمة وتطوير المجالات السياحية.
وأشار إلى أهمية مشاركة اليمن في الفعاليات السياحية الدولية وما يعكسه ذلك على صعيد اهتمام الحكومة اليمنية بتطوير القطاع السياحي وإعطاءه أولوية ضمن اهتماماتها الأمر الذي يقدم رسالة إلى المجتمع الدولي بأهمية السياحة اليمنية على الخارطة السياحية الدولية كأحد مقاصد الجذب السياحي الهامة على مستوى الشرق الأوسط.

مجلس الترويج السياحي