الصفحة الرئيسية

ورشة عمل حول مشروع دعم الموارد البشرية في القطاع الصحي - الحديدة


24/09/2013 

عقدت اليوم بمحافظة الحديدة ورشة عمل حول خطة مشروع دعم الموارد البشرية في القطاع الصحي نظمتها وزارة الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة بدعم من الاتحاد الأوروبي.
ناقشت الورشة كيفية الخروج برؤية موحدة مع قيادات العمل الصحي بالمحافظة ووضع الآلية المناسبة لتنفيذ الأنشطة المرتبطة برفع قدرات الموارد البشرية ، فضلا عن مفاهيم ومكونات إدارة الموارد البشرية وكيفية إسقاطها على أرض الواقع من خلال الخطط والبرامج المتبعة بهذا الخصوص.
وفي افتتاح الورشة أشار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جارالله إلى أهمية الورشة خاصة وأنها تستهدف القطاع الصحي الذي لا تزال المحافظة بحاجة ماسة إلى تأهيل كوادرها الصحيين بما ينعكس بصورة إيجابية على واقع المرافق الصحية بمختلف المديريات.
كما ألقيت كلمات من قبل مدير عام تنمية الموارد البشرية بوزارة الصحة ناصر الأخرم والخبير الأساسي لمشروع دعم الموارد البشرية للصحة حمودة بالأمين أشارت في مجملها إلى محتويات المشروع وأهدافه المستقبلية والتزام الاتحاد الأوروبي باستمرارية المشروع خلال السنوات القادمة.
وأوضحت الكلمات أن الورشة تهدف إلى تحديد مفهوم لإدارة الموارد البشرية ومكونات إدارة الموارد البشرية وآليات التعاون بين المشروع ومكتب الصحة لدعم الموارد البشرية الصحية التي تم الاتفاق عليها للخروج إلى اتفاقية محدد لعملية وآليات التعاون على تنفيذ الأنشطة المرتبطة بالنتيجة السادسة في خطة عمل المشروع.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن