الموقع الرئيسي

 الزراعة في اليمن 
 بيانات ومؤشرات 
 الاستثمار الزراعي 
 البيئة الزراعية 
أدلة تعريفية
مشاريع زراعية
التشريعات في مجال الزراعة
الإرشاد الزراعي
الإنتاج الزراعي
إصدارات زراعية
قواعد بيانات
مواقع ذات صلة

اسم المستخدم:

كلمة المرور:



 
الموقع الرئيسي / الزراعة  / فعاليات وأنشطة زرعية

تسلم مشروع ترميم وتسوير المركز الإرشادي الزراعي في مديرية رحبة بمأرب

وخلال الاستلام، قامت اللجنة المكلفة من محافظ المحافظة برئاسة مدير مديرية رحبة محمد حسين القردعي، بالاطلاع على الاعمال المنفذة في المشروع واجراء محضر الاستلام الابتدائي للمشروع من الجهة المنفذة.
وأكد القردعي أهمية المشروع الذي يأتي في إطار المشاريع الزراعية التي تتبناها السلطة المحلية بالمحافظة، مشيدا بجهود وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية ومكتب الزراعة والري بالمحافظة في تنفيذ المشروع، في المدة الزمنية المحددة ووفق الدراسات.
فيما أشار مدير مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس فارس القانصي، إلى أن المشروع يأتي كتشجيع للجمعية الزراعية المراد انشائها والمزارعين من خلال تجمعاتهم في أطر منظمة بما يلبي احتياجاتهم وتوفير الخدمات المتاحة بما يخفف من معاناتهم وتوسيع النشاط الزراعي بمديرية رحبة كونها من المديريات الواعدة والمبشرة بالإنتاج الزراعي.
فيما أعتبر مدير وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية بالمحافظة المهندس محمد ذياب ا المشروع أحد المشاريع التي تمولها الوحدة في جانب البناء والتأهيل المؤسسي، بهدف تعزيز الجانب الزراعي في مديرية رحبة كونها ارض زراعية خصبة وموعودة.. مشيرا إلى أن تكلفة المشروع الممول بشكل كامل من وحدة المبادرات 17 مليونا و889 ألف ريال.
حضر التسليم مشرف المشروع المهندس ياسر حازب ونائب مدير أمن مديرية رحبة.



Copyright © NIC, All Rights Reserved, 2010
National Information Center
www.yemen-nic.info
CONTACT US | info@yemen-nic.info